آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي لكرة القدم يخفق في سادس إختبار له أمام المغرب الفاسي

النادي المكناسي لكرة القدم يخفق في سادس إختبار له أمام المغرب الفاسي

انهزم النادي المكناسي لكرة القدم أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لواحد، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما عصر يوم الأربعاء الماضي 6 غشت 2014م، بالملعب الشرفي بمكناس.

 وتعتبر المباراة السادسة التي أجراها الفريق المكناسي، منذ انطلاق الاستعدادات لبطولة الموسم المقبل، إذ كان انهزم بهدف لصفر أمام شباب أطلس خنيفرة بملعب الأخير ، وانهزم بهدفين لصفر أمام شباب بلوزداد الجزائري، الذي أنهى أخيرا معسكره بمدينة إفران، فيما فاز في وقت سابق بالملعب الشرفي بمكناس على شباب مريرت بثلاثة أهداف لواحد، وعلى اتحاد المحمدية بهدفين لصفر، وعلى أحد الفرق الفاسية المنتمية إلى بطولة قسم الهواة بثلاثة أهداف لواحد.

ومن المنتظر أن يواجه الفريق الإسماعيلي الفتح الرياضي اليوم السبت 9 غشت 2014م بإفران، وشكلت مباراة يوم الأربعاء الماضي، بالملعب الشرفي بمكناس. فرصة للمدرب عزيز كركاش لقياس جاهزية لاعبيه، فضلا عن الوقوف على المؤهلات البدنية والتقنية للعديد من اللاعبين الذين يخضعون لفترة تجريبية، ضمنهم لاعبان سنغاليان يوظفان مهاجمين.

وفي السياق نفسه، أفاد الطاقم التقني للفريق الإسماعيلي أنه سيخضع العديد من شباب المدينة لاختبارين بدني وتقني بهدف فسح المجال لهم لإبراز مهاراتهم ومؤهلاتهم، مضيفا أن الاختبار يندرج في إطار البحث والتنقيب عن لاعبين بإمكانهم حمل قميص الفريق. على صعيد آخر، استعاد “الكوديم” لاعبيه عمر كام ومعاذ العاشر بعدما لعبا الموسمين الماضيين معارين لاتحاد بلدية تولال والنادي القصري.

وسيدشن النادي المكناسي الموسم بمواجهة مولودية وجدة بملعب الأخير في 17 من غشت الجاري، لحساب الدور الـ 32 من منافسات كأس العرش، قبل أن يحل في 23 من الشهر ذاته ضيفا على وداد فاس، برسم الجولة الافتتاحية من دوري الدرجة الثانية.

و بالعودة إلى مباراة يوم الأربعاء الماضي بين الكوديم و الماص يشار أن مدرب النادي المكناسي عزيز كركاش قام في الجولة الاولى بالاعتماد على عناصر الخبرة بالإضافة إلى اللاعبين الجدد ك: فيلاني و عبد العالي الجعفوي و نامو كما تم الاعتماد على الحارس عبد الحق الزومي .

و كان الكوديم هو السباق للتسجيل عبر عادل حلويات في اولى دقائق المقابلة مستغلا تهاون دفاع الماص، هذا الأخير سرعان ما عاد في اللقاء بعد خطئين للحارس الزومي الذي لم يتحكم في الكورة ليتقدم في النتيجة بهدفين لهدف واحد، ثم ينزل بعدها إيقاع المقابلة حيث لم ينجح الفريقين في خلق محاولات واضحة للتسجيل، بينما بدى التجانس غائبا على عناصر الكوديم الذين أضاعوا فرصا سانحة برعونة كبيرة. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-08-09 02:54:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك